السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته

عن المدونة:
  • المهووس مدونة مهتمة بجديد التكنولوجيا وتضم مجموعة من الدروس حول الحاسوب. بالاضافة إلى اخبار التكنولوجيا والإعلاميات على مدار الساعة مدونة المهووس تأسست في 28/1/2014

  • وتم انشاء هذه المدونة تحت اشراف محمد حمدان

  • وقد تكون هذه المدونة ليست اول مدونة تهتم بالانترنت والكمبيوتر ولكن هذه المدونة سوف تكون عند حسن ضنكم انشاءالله

  • سيتم نشر كل ما هو جديد في عالم الحماية والبرامج والتقنية وكذلك الالعاب

  • وأذا اردت ان تصبح كاتب في المدونة قم بالضغط على إنضم إلينا من اعلى المدونة

وفي الختام اتمنى ان اي شخص تواجهه مشكلة ان يتم عرضها في التعليقات او مراسلة المدونة عن طريق الاتصال بنا الموجودة اعلى المدونة

ضع ايميلك ليصلك كل جديد المهووس

طريقة تحميل مقاطع الفيديو والصور من انسقرام على هاتف الاندرويد

6/01/2016








السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الكثير منا وهو يتابع بعض المقاطع او الصور على تطبيق انستقرام لابد انه سيعجبه احد المقاطع او الصور ولكنه لن يستطيع تحميله لان سياسة انستقرام تمنع هذا الشيء وخاصة بعد التحديث الجديد الذي طرأ على برنامج اسنتقرام على اندرويد.

ولكن الان سأطرح عليك طريقة لتحميل المقاطع والصور في هاتف الاندرويد عن طريق تطبيق بسيط جدا ستقوم بتحميله ثم تتمتع بتحميل المقاطع والصور عن طريق خاصية نسخ الرابط الموجودة في تطبيق انستقرام على هواتف الاندرويد بحيث انه بمجرد نسخ الرابط سيتم التحميل مباشرة دون الحاجة الى الخروج من تطبيق الانستقرام.

كل ما عليك هو تحميل التطبيق من هذا الرابط من هــــنــــا ثم تقوم بالدخول الى تطبيق الانسقرام وتختار اي مقطع او اي صورة ثم تقوم بالضغط على نسخ عنوان المشاركة ثم تنتظر قليلا حتى تظهر لك نافذة منبثقة ثم تقوم بالضغط على حفظ وعند الانتهاء سيظهر لك اشعار يخبرك انه تم تحميل الفيديو او الصورة وسيتم اضافته الى المعرض تلقائيا عن طريق التطبيق، انا متأكد انه سيعجبك حظا موافقا.




اخي الزائر فضلا وليس امرا قم بوضع تعليق لكي تشجعني على الاستمرار وتقديم كل ما لدي

هل أعجبك الموضوع ؟